الخميس، 16 يوليو 2009

حاول الاعتداء عليها فقطعت عضوه


طلبت من جارها المساعدة في تركيب أسطوانة الغاز، دخل شقتها وحاول الاعتداء عليها، دافعت عن نفسها وقطعت عضوه الذكري معلنة «أن الجزاء من جنس العمل»!، هكذا بدأت القصة ولكن يبدو أن في الأمر شيئا مختلفا.
الواقعة الغريبة شهدتها احدى قرى زفتى (85 كيلو متراً شمال القاهرة) في محافظة الغربية، مساء أول من أمس، عندما طلبت سيدة من جارها خالد (35 عاما) في قرية «العايشة» أن يقوم بتركيب أسطوانة الغاز.«الفاعلة» قالت انه لما عرف أنها وحدها اقترب منها وحاول أن يجردها من ملابسها فقاومته وأثناء المقاومة لمحت آلة حادة فقامت بحركة سريعة بتوجيهها تجاه جسده، وأحدثت قطعاً «بعمق 5سم» في عضوه الذكري، وأفقدته توازنه، بعد أن سالت الدماء منه.
وأكملت القصة وقالت: بسرعة أيضا طلبت النجدة، من الجيران لاسعافه ونقله الى المستشفى وبالفعل تم نقله الى مستشفى زفتى العام، حيث خضع لجراحة عاجلة وسط احتمالات بقطع العضو الذكري، اذا لم يستجب للجراحة.
تم استدعاء السيدة، التي مثلت أمام النيابة، وقالت: انها كانت تدافع عن نفسها، وقررت النيابة الافراج عنها على ذمة التحقيقات، حتى يمكن سؤال الشاب عن الواقعة! وطلبت اجراء تحريات عما اذا كان يربط السيدة، علاقة بالرجل من عدمه.
القصة التي باتت حديث الناس في قرى زفتى بدأت تأخذ منحنيات أخرى، اضافة الى حديث الناس عن بطولة السيدة وشجاعتها، فإن الحديث أيضا، فيه أن ثمة علاقة قديمة تربط السيدة بالرجل,,, والكل في انتظار كلام «المجني عليه» عن حقيقة ما حدث.

ليست هناك تعليقات: